الاثنين، 27 أغسطس 2018

سريلانكا وجهة سياحية هامة للأفراد من دول التعاون

منتديات داماس - ضبط الجهاز للاغلاق بوقت محدد دون برامج
سريلانكا وجهة سياحية هامة للأفراد من دول التعاون
أكدت التقارير على نمو عدد المسافرين من دول التعاون إلى جزيرة سريلانكا، حيث تشير الإحصائيات الأخيرة إلى أن سريلانكا استقبلت 107,635 سائحًا من دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2017، بنسبة نمو بلغت 6.5٪. تعد الإمارات السوق الرئيسي في المنطقة، واستجابةً للطلب المتزايد من المنطقة، تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم رحلات يومية إلى كولومبو من دبي، أبوظبي، الدوحة، الرياض، مسقط، البحرين والكويت.
سريلانكا وجهة سياحية هامة للأفراد من دول التعاون
تحظى الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو في تحالف الخطوط الجوية تحالف شركات طيران وان ورلد oneworld، بشعبية كبيرة بين المسافرين من الشرق الأوسط، حيث اكتسبت الجزيرة سمعة طيبة بفضل الخدمة الفاخرة، الضيافة الممتازة، ورحلات التوصيل الفعالة لكولومبو وما بعدها إلى آسيا وأستراليا.
توفر الخطوط السريلانكية للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط التنوع الواسع للحياة البرية والجمال الطبيعي في سريلانكا، والتي لا تفصلها سوى رحلة طيران قصيرة عن عواصم المنطقة.
بـ 68 رحلة أسبوعية من مدن دول مجلس التعاون الخليجي إلى العاصمة السريلانكية، تقدم الخطوط الجوية السريلانكية خدماتها المميزة لمسافري الشرق الأوسط الذين يبحثون عن رحلة توقف قصيرة في سفراتهم الطويلة أو قضاء عطلات أشمل في الجزيرة هذا الصيف.
وتعد فترة أواخر فصل الصيف أيضًا الوقت المثالي لمشاهدة أكبر الحيوانات البرية المذهلة التي تعيش في جزيرة الزمرد، تجمع أفيال "مينيريا"، وهو أكبر تجمع للأفيال الآسيوية في وقت واحد في العالم.
يحدث التجمع سنوياً خلال شهري أغسطس وسبتمبر، عندما تتسرب قطعان الفيلة وغيرها من الحيوانات البرية عبر الجزيرة إلى مينيريا تانك - وهي بحيرة صناعية تحتفظ بالماء حتى في موسم الجفاف - للشرب من المياه العذبة التي تكثر هناك دائما، حتى في الطقس الأكثر جفافا.
هذا الجمع الرائع بين قطعان الفيلة، الغزلان، الجاموس والحيوانات الأخرى بحثًا عن الماء والأعلاف، يوفر للسياح منظرًا مدهشًا لعجائب الطبيعة، حيث تشرب الحيوانات، تمزج وتلعب في أشعة الشمس المسائية قبل المضي قدما.
تقع حديقة مينيريا الوطنية في منطقة سريلانكا المركزية الشمالية، بالقرب من "هبرانا"، والمثلث الثقافي، وصخرة سجيريا، وكلها من عناصر الجذب الرائعة للسائحين، وتحتوي على مجموعة من خيارات الإقامة وتناول الطعام.
وقال ساميندا بيريرا، مدير عام التسويق في الخطوط الجوية السريلانكية: "تحظى سريلانكا بمجموعة كبيرة من المعالم الطبيعية التي تقدمها لمسافري الشرق الأوسط الذين يبحثون عن عطلة منعشة ليست بعيدة عن أوطانهم. ومن خلال رحلتنا اليومية من المدن الرئيسية في المنطقة، نقدم رحلات توصيل مريحة، ليس ذلك فحسب، وإنما نقدم رحلات توصيل سلسة إلى آسيا وعبر أستراليا من خلال مركزنا في كولومبو."
واستجابة للطلب المتزايد من المنطقة، عززت الخطوط الجوية السريلانكية مؤخراً خدماتها من خلال رحلات يومية إلى كولومبو من دبي، أبوظبي، الدوحة، الرياض، مسقط، البحرين، الكويت لتصل إلى 68 رحلة أسبوعياً. كما تتطلع الشركة إلى زيادة رحلاتها إلى أجزاء أخرى من الخليج حسب الطلب.
معرض الصوتيات والمرئيات ينطلق 23 سبتمبر
تنطلق في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الشهر المقبل فعاليات الدورة الجديدة لمعرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات 2018 والذي يوفر للزوار التجاريين والشاركين تشكيلة شاملة لأحدث حلول الإضاءة والصوتيات المبتكرة والمخصصة لتلائم حاجات السوق الإقليمي تحديدا.
معرض الصوتيات والمرئيات ينطلق 23 سبتمبر
يشارك في المعرض التجاري الأبرز لمحترفي الإضاءة وتقنيات الصوتيات والمرئيات عدد كبير من العارضين والذين لهم بالفعل بصمة واضحة في سوق الشرق الأوسط، من خلال تركيبهم للتجهيزات المصممة حسب الطلب وتنفيذهم لمشاريع معقدة في قطاع الصوتيات والمرئيات لعدد من أبرز المؤسسات والشركات بالمنطقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن معرض الصوتيات والمرئيات ينطلق 23 سبتمبر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.
مجموعة الساعات السويسرية الرجالية الجديدة من ريموند ويل
تفخر دار الساعات السويسرية ريموند ويل بتقديم إضافتين جديدتين إلى تشكيلة “مايسترو” الرمزية، وهي “مايسترو بلوز”، تكريمًا لمصدر إلهام العلامة وهو الموسيقى.
مجموعة الساعات السويسرية الرجالية الجديدة من ريموند ويل
تقدم ريموند ويل إصدارين جديدين، بإيحاء من الأصوات الشجية لموسيقى “البلوز”. تعمل الساعتان بآلية حركة ميكانيكية بتعبئة أوتوماتيك تأتي في علبة قطرها 40 مللم، وتتميز بميناء آسر بالأزرق الداكن، بزخارف رقيقة تشبه الأمواج.

توفر العقارب العصرية المطورة تطابقًا أنيقًا مع الأرقام الرومانية البيضاء على الميناء. تحتوي مايسترو بلوز بعلبتها من الذهب الوردي ببطانة PVD على نافذة التاريخ عند الساعة 3 تمامًا، فيما تم تزويد نسخة الفولاذ المقاوم للصدأ بنافذة وقت الظهيرة تظهر قلب الساعة بكل رقة. تقترن تلك النسخ بامتياز مع حزام الجلد الأصلي الأزرق الذي تزينه درزات بيضاء.

مرة أخرى تمارس دار الساعات السويسرية المستقلة قواها وتقدم أداء بارعا جدير بالإشادة من خلال ساعتي “مايسترو بلوز”.

البيانات الفنية للساعة

مايسترو 2227-STC-00508
• آلية حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة بعجلة ميزان مرئية – RW4200
• احتياطي الطاقة 38 ساعة
• الأحجار الكريمة: 26
• الوظائف: الساعات، الدقائق والثواني
• العلبة: مستديرة – فولاذ لامعة
• القطر: 40 مللم
• السماكة: 9.2 مللم
• التاج: لامع من الفولاذ – مخدد بمونوغرام RW
• كريستال الزفير
• ميناء جلفاني داكن بزخرفة تشبه الأمواج، عجلة ميزان مرئية، فتحة كبيرة عند الساعة 12 تمامًا
• أرقام مؤشر رومانية بيضاء، شارات ساعات
• العقارب: نوع الفولاذ، على شكل العصا
• ظهر العلبة: حلزوني، بكريستال الزفير
• السوار: حزام أزرق أصلي من جلد الجاموس بتصميم جلد التمساح بدرزات بيضاء، مشبك طي RW بنظام أمن كبس مزدوج
• مقاومة تسرب المياه: 5 بار (50 متر)
مايسترو 2237-PC5-00508
• آلية حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة – RW4200
• احتياطي الطاقة 38 ساعة
• الأحجار الكريمة: 26
• الوظائف: الساعات، الدقائق والثواني
• التاريخ عند الساعة 3 تماما
• العلبة: مستديرة – من الفولاذ المبطن بـ PVD الذهب الوردي
• القطر: 40 مللم
• السماكة: 9.2 مللم
• التاج: من الفولاذ المبطن بـ PVD الذهب الوردي – مخدد بمونوغرام RW
• كريستال الزفير
• ميناء جلفاني داكن بزخرفة تشبه الأمواج
• أرقام مؤشر رومانية بيضاء، شارات ساعات
• العقارب: من الفولاذ المبطن بـ PVD الذهب الوردي، على شكل العصا
• ظهر العلبة: حلزوني، بكريستال الزفير
• السوار: حزام أزرق أصلي من جلد الجاموس بتصميم جلد التمساح بدرزات بيضاء، مشبك طي RW بنظام أمن كبس مزدوج
• مقاومة تسرب المياه: 5 بار (50 متر)
تشكيلة TWIST CHARISMA الأنيقة من SAINT HONORE
مفهوم جديد للاحتفال بالأنوثة، تصاميم تحاكي أنغام مزاج الأنثى وتقلباته، صممت SAINT HONORE ساعات فريدة من نوعها بنوتات مختلفة تعزف على معصم الأنثى لترافقها كل لحظة سعيدة، أسرت العيون بأناقتها وذوقها الرفيع، حيث تمت إعادة تشكيلها خصوصا لتناسب السيدات فأصبح قطر علبة الساعة 35 ملم لتكون أكثر أنوثة وتم مزج جرأة التصميم مع بريق الألماس ليعكس الرقى والفخامة. والإصدار الجديد من ساعات SAINT HONORE هو التجسيد الدقيق لقيم «SAINT HONORE»، قطعة زمنية تأتي بصورة أكيدة إلى أن تكون كلاسيك صناعة الساعات العظيمة.
تشكيلة TWIST CHARISMA الأنيقة من SAINT HONORE
وتتجلى SAINT HONORE بقمة الحرفية والأناقة الناعمة لتحاكي رقة معصم الأنثى، وتعتز SAINT HONORE أن تجعلك عزيزتي متألقة ومختلفة مع ارتدائك الإصدار الأكثر روعة وأناقة من ساعات التي تبعث عن الحياة المطرفة والرفاهية التي تنعش حياتك سيدتي مع التشكيلة التي تضيف لكي أناقة بلا حدود وبلا قيود، فهي انطلاقة جديدة من ساعات SAINT HONORE وتشكيلة متنوعة لكل ممن يعشق امتلاك ساعات تحتل مصدر الفخامة والتميز في صناعة الساعات المعروفة بالنمط الفرنسي الأخاذ الفريد إن تشكيلة ساعات SAINT HONORE الجديدة لا تنسى من الموديلات الرائعة والإكسسوارات المذهلة المصنعة خصوصا لأصحاب الذوق الرفيع من السيدات ورجال المجتمع أيضا، كما ستلبي ساعات SAINT HONORE احتياجات من يفضلون الساعات الفاخرة وهواة الساعات الذين يميلون إلى التميز عن الآخرين أو إبراز شخصيتهم.

وتتميز SAINT HONORE بتصاميم تنبض بروح العصر ترضي شتى الأذواق والأعمار، تصاميم تجسد الذوق الفرنسي الرفيع حيث الأناقة، والإبداع، والمعرفة المصقولة بالمهارة. تشكيلة من التحف الفنية التي تضفي على المرأة المخملية حسا من الأنوثة والرقة.

تحتوي على ألماس مصنع بعناية فائقة حتى تعطي لك الشكل النهائي المناسب لذوقك الراقي فأناقتك تحتاج لامتلاكك ساعات بنفس أناقة ساعات التصاميم الفرنسية من ساعات SAINT HONORE.

إن أناقتك هي هدفنا الوحيد لتيسيره لك حتى تكونين على خطى الفنانات والجميلات فانت لست أقل منهم في شيء لتقتني أجمل الساعات والمصنعة بدقه متناهية من قبل مصممين ومصنعين عالميين يحرصون كل الحرص على تقديم كل ما هو جديد فريد انيق مميز مناسب لك عزيزتي. سواء كان من الإكسسوارات المتنوعة في تشكيلتها أو من الساعات التي تلبي احتياجك كونك امرأة عصرية ناجحة لا تقتنين إلا كل ما هو مصنع بفن.

وتعتبر SAINT HONORE مزيجا من رقة التفاصيل والتصاميم في صناعتها حيث تتألق في سماء الصناعة الباريسية المعروفة منذ القدم بأنها لا تشوبها شائبة لا من دقة الصنع ولا من التجدد المستمر في موديلاتها المستوحاة من نمط الحياة المرفهة والمرحة بالإضافة إلى ألوانها المشرقة والمطعمة بالحجارة التي جعلت منها لوحة فنية تتميز بالرقي التصاميم الباريسية لتزين معصمك وهي صنعت خصوصا للنساء اللواتي يطلبن شيئا جديدا ومبتكرا يضيف إلى حياتهم لمسة سحرية من الأناقة والشياكة العصرية والفخامة والتي تم إبداعها من قبل المصممين العالميين اتقنوا في صناعتها لتكتمل اطلالتك ولتكوني مميزة ومتألقة دائما مع تصاميمها الملهمة والتي تجمع بين لوني الفضي والذهبي لترضي جميع الأذواق في المناسبات السعيدة والرسيمة.

ومازالت روائع جنيف للساعات تحرص على المزيد من العطاء لكل ما هو نادر وثمين. ها هي اليوم تطرح أسطورة فاتنة وتخلق مزيجا من الثقافة والفن الأصيل، فتعيد إحياء التراث الفرنسي العريق، وإرث دار الأزياء الفرنسية SAINT HONORE التي تمثل الأناقة الفرنسية في أدق تفاصيلها ليعود من جديد ليشكل مظهرا من مظاهر ثقافة الفن الفرنسي في صناعة أجود الساعات، وليكشف الستار عن تشكيلات ساعات ألماسية صنعت خصوصا للباحثين عن أندر الساعات وأجودها، وهذه الماركة العالمية متوافرة لدى جميع متاجر جنيف للساعات وخاصة فرع البوليفارد، وفرع كرستيان برنارد ـ الأفنيوز مول.
طلب كورس : Advanced Android - Architecture with Dagger 2 and more
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن الكورس من udemy اذا سمحتم وجزاكم الله خيرا
https://www.udemy.com/advanced-android/
requrest for course ==> Rootkits and Stealth Apps: Creating & Revealing 2.0 HACKING
AsslamuEliekum
I need this course

https://www.udemy.com/rootkit-and-st...e-development/




Available on this link but not free download may be one of you have access to it.



http://k511.me/7wm/Rootkits_and_Stea....0_HACKING.zip
طلب كورس Video2Brain – Atelier sur la mode – La création de patron
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو من الأخوة أن يساعدونا في هذا الكورس



https://www.video2brain.com/fr/forma...ion-de-patrons

https://filejoker.net/ij0wa8kfrzct/V...ion_patron.iso



وشكرا
Samdrivers 16.2 برابط واحد مباشر
Samdrivers 16.2 برابط واحد مباشر





Samdrivers 16.2 برابط واحد مباشر


التوافق كل اصدارات ويندوز
Collection of drivers from SamLab.ws for all 32-bit and 64-bit Windows operating systems from Windows 2000 to Windows 10 including server platforms.
As the shell-installer to auto-detect your hardware and automatically install the necessary drivers used special
مميزات الاسطوانة :

ضم حزمة التعريفات لكل اصدارات ويندوز لجميع الاجهزة خصوصا الاجهزة المكتبية بما فيهم ويندوز10
تجميع اخر التحديثات لجميع الكروت حتي عام 2016
عمل نسخة من تعريفاتك في صور ملف rar او برنامج exe للتثبيت تلقائي بعد تغيير الويندوز. والمزيد ………
تفاصيل الاسطوانة :

الاصدار : 16.2لبداية عام 2016 الاسم الفعلي :samdrivers.16.2 الاسم اثناء التحميل : mrelhlawany.com-SamDrivers_16.2-2016.iso الاسم للمقسم : mrelhlawany.com-SamDrivers_16.2-2016 الدعم والتوافق : كل اصدارات ويندوز الي 10. 32bit -64bit اللغة : كل اللغات المطور : samlab



حمل من هنا

Samdrivers 16.2 برابط واحد مباشر

المصدر أكادمية الحلواني

طلب قالب خريطة القناه
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة


طلب قالب خريطة القناه الهو المشروع بيكون مثلا البرنامج يعرض الساعة كذاوتيجي فيديو للمذيع وه مثلا بيتحرك

وشكرا لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق