الأحد، 2 سبتمبر 2018

نسخ برنامج نقاط البيع بابل

منتديات داماس - Request Cameleon Post Process 10.0
نسخ برنامج نقاط البيع بابل
هل يمكن نسخ برنامج نقاط البيع بابل مع العلم انا لدي نسخه مدفوعه من البرنامج
مثبته على الجهاز فهل يمكن كسر الحمايه الموجوده بالبرنامج لدي سورس البرنامج+التحديث ارجو المساعده لاني اريد تغيير الجهاز وعندما استاعنت بالشركه طلب مني مبلغ كبير لتنزيل البرنامج على جهاز اخر
أوريس السويسرية تتألق بإصدار خاص للمسافر العصري
عندما يتعلق الأمر بتصنيع ساعة جديدة، يجتمع مهندسو ومصممو أوريس على هدف مشترك - ألا وهو تصنيع ساعة ذات معنى. كل قطعة يجب أن تُصنّع بطريقة رائعة وتُصمم بشكل جميل أيضًا، لكن، و قبل أي شيء آخر، يجب أن يكون لساعات أوريس غرض في العالم الحقيقي .
أوريس السويسرية تتألق بإصدار خاص للمسافر العصري
إنها الفلسفة التي ألهمت ساعة "بيغ كراون بروبايلوت كاليبر 114"، ساعة يد عالية الأداء بمنطقة زمنية ثانية بصيغة 24 ساعة . تحتوي كاليبر أوريس على منطقة توقيت بصيغة 24 ساعة تأخذك إلى أطراف العالم
ومع ذلك، لا تعد هذه ساعة منطقة توقيت ثانية بالمعنى المعروف – لسببين: أولا، أن الساعة تعمل بعيار 114 المصنع في أوريس، وهو الخامس في سلسلة عيارات أوريس، وكلها تجمعها بنية أساسية مشتركة تساعدها على الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 10 أيام، فضلا عن مؤشر احتياطي الطاقة غير الخطي )جهاز مسجل ببراءة اختراع من أوريس يعني عرض الطاقة المتبقية حتى وقت الحاجة إلى إعادة تعبئة الساعة بمزيد من التفاصيل مع تحرك العقرب حول الميناء الفرعي عند الساعة الثالثة تماما(.
ثانياً، قامت أوريس بتصميم منطقة توقيت الـ 24 ساعة الثانية بحيث يمكن ضبطها بأنصاف الساعة . لماذا؟ يقع عدد عجيب من الدول بين المناطق الزمنية، على نصف الساعة. وتشمل الدول التي تشغل مناطق توقيت أنصاف الساعة، والمعروفة باسم المناطق الزمنية الكسرية ، كل أو بعض أجزاء أستراليا، كندا، الهند، إيران، أفغانستان، بورما وسريلانكا . طرحت أوريس الوظيفة لاستيعاب احتياجات المسافرين من وإلى تلك الدول . عيار .114 ساعة تعطيك التوقيت في كل العالم.

تتحرك مع العصور
يواصل برنامج حركة أوريس الذاتية المجددة تاريخا غنيا في إبداع تصنيع الساعات.
ما معنى تصنيع حركاتك الخاصة؟ أو حتى ما أهميته؟ للعين المجردة، قد لا يكون للأمر أهمية كثيرًا. ولكن عندما يتعلق الأمر بقلب وروح الساعة وقصة الشركة التي تقف وراءها، فإنه يصنع كل الفارق في العالم.
تأسست أوريس في عام 1904 وتوسعت سريعا حتى أنها سرعان ما شرعت في إنتاج جميع أنواع قطع الساعات وحتى الآلات اللازمة لتصنيعها. بحلول عام 1979، أنتجت الشركة ما يقرب من 270 من العيارات الذاتية المختلفة، وذلك من خلال ابتكار وتحسين جودة وأداء ساعاتها باستمرار.
كانت أزمة الكوارتز في السبعينيات والثمانينيات تعني أن أوريس اضطرت إلى تعليق طموحاتها التصنيعية. ولكن في عام 2014، وبمناسبة الذكرى السنوية 110 لتأسيس الشركة، أعلنت شركة أوريس إطلاق برنامجها لتطوير الحركة لأول مرة منذ 35 عامًا.
هناك في قاعدة الشركة في هولشتاين، عمل فريق من المهندسين الداخليين لمدة خمس سنوات لتسليم حركة جديرة باسم وتراث أوريس، والتي سيتحدث عنها التاريخ.
يحتوي عيار الذكرى الـ 110 على احتياطي طاقة لمدة 10 أيام ومؤشر احتياطي طاقة غير خطي، مزيج من التعقيدات التي لم تُرَ من قبل في الساعات الميكانيكية سويسرية الصنع. أدى هذا النهج إلى مزيد من العيارات الفريدة: أضاف عيار 111 وظيفة التاريخ إلى البنية الأساسية؛ فيما أضاف عيار 112 منطقة توقيت ثانية، وعيار 113 تقويم الأعمال.
يعد كاليبر 114، بمنطقة توقيته الثانية بصيغة 24 ساعة، أحدث تعبير عن برنامج حركات "أوريس" الداخلية. ولكن أكثر من ذلك، يعد أيضًا رمزًا لإرث الشركة الإبداعي الغني وطموحاتها المستقبلية "
Saint Honore تطرح Lutecia SH Connect للرجال لدى روائع جنيف للساعات
احتفلت العلامة التجارية SAINT HONORE بعيدها الـ 130 منذ انطلاقها عام 1885، العلامة التجارية الرائعة التي اجتاحت عالم صناعة الساعات بمجموعات ذات إنشاءات لا يمكن منافستها.
Saint Honore تطرح Lutecia SH Connect للرجال لدى روائع جنيف للساعات
وانطلاقا من إيمانها بقيمة أسلوبها، وتقليدها، وتجديدها، وعاطفتها، «saint honore» تصنع اتجاها خاصا بها في الميدان تنافس به صانعي الساعات السويسرية وتدهش الرواد بمنصتها ومجموعتها الجديدة.

ولطالما تميزت الماركة بأسلوبها الأنيق وخبرتها العالية في تصنيع أرقى الساعات الأمر الذي يجذب محبي التصميم المعاصر.

كلاسيكية ومعاصرة، تمزج ببراعة الحرفية والعاطفة لكي تبقى متجددة للأبد، إبداعات صناعة الساعات من SAINT HONORE تجسد اندماجا ذكيا بين الأناقة الباريسية وتقاليد صناعة الساعات السويسرية.

وشكلت SAINT HONORE مفهوما جديدا للكلاسيكية احتفالا بـ 130 عاما من العطاء، حيث بثت من روح العلامة التجارية العريقة وتاريخها الغني لتقدم لنا قطعة حصرية من أفضل ساعات SAINT HONORE وهي Lutécia: هذه الروح يمكن تلخيص قيم العلامة التجارية من الأناقة والتقاليد والابتكار والعاطفة.

وشدت الرحال SAINT HONORE وامتطت أجود الركاب لتسابق بها الرياح وتتصدر المقدمة بصنعها ساعات تجسد أحلام شتى عملائها من جميع الأعمار وبمختلف الأذواق، حيث مزجت بين التراث السويسري العريق والروح العصرية.

هكذا بدأت وعلى هذا الدرب سارت واشتهرت بساعات تتسم بمنتهى الوضوح والدقة والرقي بطريقة عرضها لأرقام الساعة، فكل ساعة من الساعات تحقق توازنا دقيقا بين التقليد والحداثة.

واليوم تقدم لكم روائع جنيف أحدث تشكيلاتها Lutecia Sh Connect Chronographe والذي صمم خصوصا للرجال وباختصار كلي لا تكتمل أناقة الرجل إلا باختيار الساعة المناسبة فهي من أسرار الأناقة الرجالية على مر الأيام.

ويحتاج الرجل إلى شيء أنيق وفخم ليختصر شخصيته بطريقة معبرة وراقية، روائع جنيف تختصر لك المسافة وتوفر لك الوقت لاختيارها مجموعة راقية من الساعات.

الوقت، الرجولة، الأناقة جميعها تدخل في اعتبارات الرجل حين يقوم باختيار ساعة اليد، التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من مظهره العام المتميز بالأناقة.

لقد أصبح من الممكن الآن ارتداء ساعة كلاسيكية وأنيقة، ولا تزال متصلا بهاتفك الذكي وذلك، بفضل الشريط المزود بشاشة OLED التي تعمل باللمس واتصال Bluetooth مما يمكنها من الاتصال بهاتف ذكي، تقنية غير تطفلية تتطابق تماما مع تصميم القرص، دون تغيير خطوط الساعة.

والذين يقدرون الساعات الدقيقة، والخبراء الذين يرغبون في الابتعاد عن الزحام أو عمل بيان شخصية، سيجدون رغبتهم الفعلية في هذه الساعة الجديدة.

هذه الأداة المحافظة على الوقت غير العادية كانت الأولى والرئيسية تم إنشاؤها للأداء، والأوقات المقاسة بهذا المقياس الزمني سهلة القراءة وذات إعجاب بفضل القرص المدرج المنظم بدرجة ماهرة.

lutecia هي التجسيد الدقيق لقيم «saint honore»، قطعة زمنية والتي تأتي بصورة أكيدة إلى أن تكون كلاسيك صناعة الساعات العظيمة.

وللتعرف اكثر على التشكيلة الجديدة من ساعات saint honore فهي متوافرة لدى روائع جنيف للساعات فرع العربيد بلازا، وفرع الكوت مول.
[طلب من الإدراة] - نرجوا التكرم بعمل قسم خاص بطلبات الكورسات
السلام عليكم



نرجوا من الإدارة التكرم بفتح قسم فرعي جديد (تحت منتدى الكورسات التعليمية) خاص بطلبات الكورسات، حيث أن مواضيع الطلبات على الكورسات أصبحت تشكل مايقارب 90% من إجمالي المواضيع، وأصبح من الصعب الرجوع لقسم الكورسات للإطلاع على جديد الكورسات بسبب زحمة مواضيع الطلبات.


أتمنى فعلاً من الإدراة إيجاد حل لموضوع الإزدحام الكبير لمواضيع الطلبات بما تراه مناسباً لمصلحة منتدانا الحبيب،، وأرجوا من الله أن يجزيكم كل الخير على جهودكم الطيبة في تطوير هذا المنتدى.
PHLEARN – HOW TO MASTER DOUBLE EXPOSURE IN PHOTOSHOP
Creating double exposures has come a long way since the early days of film. With Photoshop, we can quickly and easily combine multiple exposures to help tell the story of our travels, capture a bride and groom with the romantic environment of their wedding, or create out-of-this-world conceptual images that stretch our creativity.
In this tutorial, we start with the basics of what makes a double exposure work and how you can find and capture the best possible images to blend together. Then we walk you through several examples, combining two, three, and up to four different images. Learn to master Blending Modes, Smart Objects, Layers Masks, and more!

What’s Included
9 Video Tutorials | 21 Sample Images

http://gfxdomain.co/2018/09/phlearn-...op-124872.html
مطلوب AutoPlay Media Studio 8.5.2 Portable
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا
ياليت اذا ممكن نسخة محمولة Portable
لبرنامج
AutoPlay Media Studio 8.5.2
مفعلة وتدعم اللغة العربية
ولكم جزيل الشكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق