الاثنين، 3 سبتمبر 2018

استثناء ملف من الحذف من الانتى فيرس لاشتباه من وجود فيرس

منتديات داماس - طلب برنامج "mb AEC WorkSuite" الألماني فلاتبخلوا علينا
استثناء ملف من الحذف من الانتى فيرس لاشتباه من وجود فيرس
لدى برنامج انتى فيرس Symantec Endpoint Protection 14.2.770.0000 اريد معرفة طريقة استثناء ملف من الحذف لوجود اشتباه من وجود فيرس ، بمعنى أخر اريد من الانتى فيرس عدم حذف الملف.


استثناء ملف من الحذف من الانتى فيرس لاشتباه من وجود فيرس
لا استطيع تثبيت اوفيس ولا جوجل كروم
السلام عليكم


عندي لاب توب وفرمته وثبت نسخة ويندوز جديدة وبعد ما ثبت التعاريف الخاصة بالجهاز قلت اول شي اسويه بثبت اوفيس وحملت نسخة من البوابة ولما شغلت الملف ظهرت الرسالة هذي :


لا استطيع تثبيت اوفيس ولا جوجل كروم




ونفس الرسالة بتظهر لما اثبت جوجل كروم مع تغير الرمز الى : 0x000070075 ودور في النت ماحصلت حل.




وكمان فجأة تظهر هذي الرسالة :


لا استطيع تثبيت اوفيس ولا جوجل كروم






انا خايف انه المشكلة تكون هاردوير :239:


شو بتنصحوني:Hat:
يارب حد يساعدنى فى الموضوع دا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى مشكلة قبلتنى فى تعديل على ملفات ويندوز 7 مثل ملفات من نوع dll و mui وهو عدم تغير تعديلات لحصلت برنامج Resource Hacker وهى تلك طريقة تستكمل بادخال كلمة فى cmd
انا جربتها قبل كدة ومش فاكر الكلمة فاياريت حد يساعدنى فى موضوع دا
طلب من الاخوة PROGRAMME CASIO FX 9860 G2 بصيغة (.G1M)
TYPE FIILE
CASIO Graphing Calculator Memory File (.G1M)
يقوم هذا البروغرام بحساب
GISEMET-distance
entre en terre
جزمون و و الكثير......
المرجو من الاخوة توفير هدا البروغرام مع Mode d'emploi
و جزاكم الله كل الخير و شكرا:Hat:
قصة و عبرة عن تفسير معنى الدنيا
قصة و عبرة عن تفسير معنى الدنيا

يحكى أن رجلا كان يتمشّى في أدغال إفريقيا حيث الطبيعة الخلابة و حيث تنبت الأشجار الطويلة بحكم موقعها الاستوائي، و كان يتمتّع بمنظر الأشجار و هي تحجب أشعة الشمس من كثافتها و يستمتع بتغريد العصافير و يستنشق عبير الزهور التي تنتج منها الروائح الزكية..
و بينما هو مستمتع بتلك المناظر سمع صوت جري سريع و الصوت في ازدياد فالتفت الرجل إلى الخلف، فإذا به يرى أسدا ضخم الجثة منطلقا بسرعة خياليّة نحوه و من شدة الجوع الذي ألّم بالأسد أن خصره كان ضامرا بشكل واضح.
أخذ الرجل يجري بسرعة و الأسد وراءه و عندما أخذ الأسد يقترب منه رأى الرجل بئرا قديمة فقفز قفزة قوية فإذا هو في البئر فأمسك بحبل البئر الذي يسحب به الماء و أخذ يتأرجح داخل البئر و عندما أخذ الرجل أنفاسه و هدأ من روعه و سكن زئير الأسد فإذا به يسمع صوت فحيح ثعبان طويل ضخم الرأس و عريض بجوف البئر و بينما هو يفكر في طريقة ليتخلص من الأسد و الثعبان إذا بفأرين أسود و الآخر أبيض يصعدان إلى الحبل و أخذا يقرضان الحبل..فاشتدّ الرجل خوفا و بدأ يهز الحبل بيديه بُغية أن يذهب الفأرين و أخذ يزيد عملية الهز حتى أصبح يتمايل يمينا و شمالا بداخل البئر و اخذ يصطدم بجوانب البئر حتّى أحسّ بشيء رطب و لزج..علق بمرفقه فإذا بذالك الشيء عسل النحل تبني بيوتها في الجبال و على الأشجار و كذالك في الكهوف فقام الرجل بالتذوّق منه فاخذ لعقة و كرّر ذلك و من شدة حلاوة العسل نسي الموقف الذي هو فيه و فجأة استيقظ الرجل من النوم فقد كان حلما مزعجا... فقرّر الرجل أن يذهب إلى شخص يفسر له الحلم فذهب إلى عالم و اخبره بالحلم فضحك الشيخ و قال":ألم تعرف تفسيره..؟؟؟
قال الرجل: لا.
قال له الأسد الذي يجري وراءك هو ملك الموت و البئر الذي به الثعبان هو قبرك و الحبل الذي تتعلق به هو عمرك و الفّأران الأسود و الأبيض هما الليل و النهار يُنقصون من عمرك.... قال..: و العسل يا شيخ...؟؟؟؟
قال: هي الدّنيا من حلاوتها أنستك أن وراءك موتا و حسابا...



****************
*******
***
:Rose:اتمنى لكم اوقات طيبة ان شاء الله:Rose:
FX File Explorer v7.2.0.2 Final Cracked LATEST VERSION
FX File Explorer v7.2.0.2 Final Cracked LATEST VERSION
File Explorer Plus/Root

FX File Explorer version 3.0 is now available with a new Holo UI!
FX File Explorer is a file manager with optional media, networking, cloud, and root capabilities. FX is designed to let you quickly and easily manage all content on your phone or tablet.
FX has no ads.
The free main module of FX File Explorer (this product) includes all file management features for working with files on your phone/tablet.
The “FX Plus” add-on adds media management, network (FTP, SFTP, SMB, WebDAV) and cloud capabilities (Dropbox, Google Drive, SkyDrive, Box, SugarSync). The “Plus” add-on is a paid app (with a 7-day free trial).
The free “FX Root” add-on is for developers and knowledgeable enthusiasts who need to make changes as the root user.

General Features

Productivity-oriented layout: The “Home Screen” shows bookmarks, storage, tools and (with FX+) media/network locations. You no longer have to wade through the garbage that apps store in the root folder of your SD card to get to the places you actually use.
Dual pane mode and unlimited windows (quickly switch between different locations)
Pinch-to-zoom in any “Explorer” window, zoom-in to see additional information about items
Intuitive swipe-to-select gesture for managing multiple items (Slide finger horizontally across items to select/deselect them; see YouTube Videos, web site documentation, or in-app help for more information) “Usage View” mode analyzes storage space usage, enabling you to see total size of any folder
Indexed Search
File Viewers / Editors (included standard)
Text Editor with Undo/Redo history, Cut/Copy/Paste, Find, and Pinch-to-zoom
Binary (Hex) Viewer
Image Viewer
Media Player, pop-up Audio Player
Zip, Tar, GZip, Bzip2, and 7zip Archive Extractor / Creator (.zip, .tgz, .tar.gz, .tar.bz2, .7z)
RAR Extractor (UnRAR)
Shell Script Executor
Media Capabilities (FX Plus add-on required):
Browse image and video collections
Browse audio by artist, album, playlist, or all tracks
Create and rearrange playlists with drag and drop (multiple files can be rearranged by selecting them)
Network / Cloud Capabilities (requires FX Plus add-on):
Windows networking (SMB)
FTP (including secure FTP-S and FTP-ES)
SSH FTP (Secure Shell FTP; password and public key auth)
WebDAV (see help for using WebDAV with OwnCloud)
Cloud Storage: Google Drive (incl. Google Docs), Dropbox, SugarSync, Box (Box.net), and SkyDrive (SkyDrive requires Android 2.2 or later)
Stream video and audio media files from SMB, FTP, SSH, Google Drive, Dropbox, SugarSync, Box, and SkyDrive to media player applications
Browse local network for Windows (SMB) shares
Find FTP and SSH FTP local network shares using multicast DNS (mDNS) service discovery (Bonjour/Zeroconf/Avahi)
Encrypted keyring (used to avoid entering sensitive passwords in public while not allowing access in event of device theft)
Download and convert Google Drive / Google Docs files into Microsoft Word, Excel, PowerPoint,
OpenDocument, PDF, and other formats
Bluetooth Capabilities (FX Plus add-on required):
Bluetooth FTP Client
Discover / pair devices from within FX File Explorer
Additional FX Plus Features:
AES-256, AES-128 Zip Encryption. Browse inside encrypted Zip files, viewing text documents, images, audio, and video without writing unencrypted data to SD card
App Management
Browse apps by permission
NOTES

Streaming video playback: Format support is based upon third-party playback software installed on your
device. Android typically supports MP4 and 3GP. FX can play AVI, FLV, MKV, and WMV formats *IF* you
install third-party players available from the Google Play Store.
GDrive / GDocs: Cut/pasted documents will be converted to Microsoft Office formats by default. Use “Open
With” to download them in the format of your choice.

FX File Explorer v7.2.0.2 Final Cracked LATEST VERSION

FX File Explorer v7.2.0.2 Final Cracked LATEST VERSION

التحميل من هنا

https://upload4earn.org/obgus36sv1wi
كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة

أجرت حكومة فنزويلا أكبر تخفيض في قيمة العملة تاريخياً، أزالت منها 5 أصفار دفعة واحدة ما مثل تقليصاً بنسبة 95%، وأفرزت واقعاً جديداً يختبر قدرة الفنزويليين على تحمل مزيد من الألم الاقتصادي في بلد عاش في فترة ما طفرة الذهب الأسود.

إحدى النتائج المتوقعة لهذه الخطوة هي جنون إضافي في معدلات التضخم في فنزويلا، الذي يتوقع صندوق النقد_الدولي أن يقفز إلى “مليون في المائة” هذا العام!
كما أنها ستهوي بالسعر الرسمي للعملة من حوالي 285 ألفاً إلى 6 ملايين مقابل الدولار الواحد، وهي صدمة حاول المسؤولون امتصاصها جزئياً برفع الحد الأدنى للأجور بحوالي 3500 في المائة، إلا أن الزيادة ورغم ضخامة الرقم لا تعادل سوى 30 دولاراً فقط في الشهر!
وقد رافق ذلك زيادات ضريبية تهدف إلى دعم الإيرادات الحكومية، وربط للأجور والأسعار وسعر صرف العملة الرسمية “البوليفار السيادي” بعملة “البترو” الافتراضية المدعومة بالنفط والمثيرة للجدل، والتي تعوّل عليها الحكومة للالتفاف على أزمة نقص السيولة والعقوبات المالية التي تفرضها واشنطن على كراكاس. كما أن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يقول إن من شأنها ترويض التضخم المفرط الذي جعل الأوراق النقدية الفنزويلية بلا قيمة، لكن منتقديه يصنفونها ضمن مجموعة أخرى من “السياسات الاشتراكية الفاشلة” التي ستدفع اقتصاد البلاد المنكوب نحو أزمة أكبر.
ويبلغ سعر كل “بترو” نحو 60 دولاراً بناء على سعر برميل النفط الفنزويلي، أي ما يساوي بالعملة الجديدة 3600 بوليفار سيادي”، وهو ما يؤشر إلى انخفاض كبير في قيمة العملة.
في اليوم الأول من خطة التسعير الجديدة بدت شوارع المدن الفنزويلية هادئة والمتاجر مغلقة، بسبب العطلة الوطنية التي أمر بها مادورو ربما لضبط ردود الفعل حيال هذه الخطة الاقتصادية المثيرة للجدل.
ويقول خبراء اقتصاديون إن الخطة التي أعلن عنها من المرجح أن ترفع حدة الأزمة التي تواجه دولة نفطية شهدت ازدهاراً ذات يوم، فيما تعاني الآن من نقص حاد في المنتجات والبضائع والأدوية، ونزوح شبه جماعي للمواطنين الذين باتوا يفرون إلى دول أميركا الجنوبية المجاورة، فالفنزويليون أصابتهم الحيرة بسبب الإصلاح النقدي الصادم ويشككون بنجاعته في انتشال اقتصاد بلادهم من القاع.
وبلغ التضخم في فنزويلا 82700 في المئة خلال يوليو، ما يعني أن شراء سلع أساسية مثل قطعة صابون أو كيلوغرام من الطماطم يتطلب أكواماً من النقود يصعب الحصول عليها.



وبعد فترة طويلة من الطفرة النفطية التي أفرزت طفرة في الاستهلاك بالدولة العضو في منظمة أوبك، أصبح العديد من المواطنين الفنزويليين الفقراء يبحثون في القمامة أملاً في العثور على طعام يسد الرمق، بعدما تقلصت قيمة الأجور الشهرية إلى بضعة دولارات أميركية في الشهر.

وأثارت الإجراءات الجديدة حفيظة أصحاب المتاجر الذين يكافحون بالفعل من أجل إبقاء تجارتهم على قيد الحياة، بسبب التضخم الجامح والأسعار التي حددتها الحكومة للسلع إلى جانب ضوابط صارمة على العملة أثرت على الواردات.

وفي غمرة الأزمة الاقتصادية الطاحنة، يقول الرئيس الفنزويلي الذي أعيد انتخابه لولاية ثانية في مايو في انتخابات وصفت على نطاق واسع بأنها “مزورة”، إن حكومته ضحية حرب اقتصادية” يقودها خصوم سياسيون بمساعدة واشنطن، التي يتّهمها بالسعي للإطاحة به.



*************
كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة

وعرضت وكالة “رويترز” صوراً صادمة لمواد وسلع أساسية في إحدى الأسواق الفنزويلية، وبجانبها كمية النقد الهائلة الضرورية لاقتنائها، فشراء دجاجة يبلغ وزنها 2.4 كجم في فنزويلا أصبح يتطلب 1460000 بوليفار (ما يعادل 2.22 دولاراً فقط).


*****
كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة
أما شراء كيلوغرام واحد من الجبن بسعر 1.14 دولار، يتطلب 7500 ورقة نقدية من فئة 1000 بوليفار فنزويلي التي تم طرحها للتداول في عام 2017، ضمن إجراءات احتواء التضخم.

*****

كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة
وللحصول على كيلوغرام من الطماطم يلزم توفير 500000 بوليفار.


*****

كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة
أما كيلوغرام من الأرز فظهر في الصورة وبجانبه 2500000 بوليفار.


*****

كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة
فيما ظهرت لفة من ورق التواليت إلى جانب 2600000 بوليفار.


*****

كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة
ووصل سعر الصابونة إلى ثلاثة ملايين و500 ألف بوليفار.


*****

كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة
وبلغ سعر الكيلوغرام من اللحم تسعة ملايين و500 ألف بوليفار.


*****

كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة
ووصل سعر عبوة الفوط الصحية إلى ثلاثة ملايين و500 ألف بوليفار.

*****

كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة
ويمكن شراء حفاظات الأطفال مقابل ثمانية ملايين بوليفار.


*****

كومة أموال لا تشتري سوى دجاجة
ووصل سعر هذه الكمية من الجزر إلى ثلاثة ملايين بوليفار.

**وكالة رويترز**
********************
*******
**
مع احلى التحيات لكم
ًًمش قادر اعمل ابديت , Issue in Windows 10 Update
مش قادر اعمل ابديت

We couldn't connect to the update service. We'll try again later, or you can check now. If it still doesn't work, make sure you're connected to the Internet.


ًًمش قادر اعمل ابديت Issue in Windows 10 Update

ًًمش قادر اعمل ابديت Issue in Windows 10 Update
ماهى مواعيد التقديم للتجنيد؟وهل يجوز التقديم بشهادة مؤقتة؟ - مصر 2018
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً
يوجد طالب أتمم الدراسة في 08/2018 في معهد خاص (قسم إدارة الأعمال = تجارة). ويريد معرفة ميعاد التقديم للتجنيد.
علماً بأنه مواليد شهر 4 .. وسيستلم شهادة المعهد في نصف شهر 11 أو في بداية شهر 12.

ثانياً
لو المعهد يقوم بإصدار شهادة مؤقتة .. هل يُمكن أن يتقدم بها للتجنيد إذا كان ميعاد تقديمه قبل طلوع الشهادة المعتمدة في شهر 12 ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق