الجمعة، 5 أكتوبر 2018

الدورة الشاملة لمطور الاندرويد Android O and Kotlin

منتديات داماس - كيف يمكن حماية الايفون من الاختراق؟
الدورة الشاملة لمطور الاندرويد Android O and Kotlin
الدورة الشاملة لمطور الاندرويد Android O and Kotlin


تعلم لغة الكوتلن والاندرويد من خلال بناء تطبيقات احترافية كاسنتغرام اوبر

Uber, Instagram using Android O and Kotlin


4.5 (104 ratings)




566 students enrolled



Created by
أحمد ناصر

Last updated 5/2018



الدورة الشاملة لمطور الاندرويد Android and Kotlin


https://www.udemy.com/android-kotlin...arabic-course/


الدورة الشاملة لمطور الاندرويد Android and Kotlin
فك كل ملف على حدا وانسخ الملفات في مجلد


http://k511.me/SKk/%D8%A7%D9%84%D8%A...and_Kotlin.zip

http://k511.me/SKj/%D8%A7%D9%84%D8%A...and_Kotlin.zip

http://k511.me/SKi/%D8%A7%D9%84%D8%A...and_Kotlin.zip

http://k511.me/SKh/%D8%A7%D9%84%D8%A...and_Kotlin.zip


الدورة الشاملة لمطور الاندرويد Android and Kotlin
كيف يمكن لهاتف ذكي تشخيص مرض باركنسون أو الشلل الإرتعاشي
يمكن تشخيص مرض باركنسون أو بما يعرف الشلل الإرتعاشي بإستخدام هاتف ذكي بسيط. طور باحثون سويسريون تطبيقا لإختبار المرضى. فهو يجمع العديد من البيانات المرتبطة بالذكاء الإصطناعي ، ويمكن أن يسمح بمتابعة تطور المرض على المدى الطويل.

كيف يمكن لهاتف ذكي تشخيص مرض باركنسون أو الشلل الإرتعاشي

كيف يمكن لهاتف ذكي تشخيص مرض باركنسون أو الشلل الإرتعاشي

قام باحثون في معهد ETH Robotics and Intelligent Systems في زيوريخ بتطوير تطبيق للهواتف الذكية لتشخيص مرض باركنسون. والفكرة هي تحليل: كيف يتحرك المرضى ، والإجابة على الأسئلة ، وكيف يتفاعلون مع شاشة اللمس ، وإختبار الإملاء والذاكرة. يتم جمع الكثير من البيانات ويقوم الباحثون بتحليلها بإستخدام الذكاء الإصطناعي للكشف عن أعراض المرض.

مرض باركنسون أو بما يعرف الشلل الإرتعاشي هو إضطراب عصبي يمنع الشخص من السيطرة على حركته. يجد المرضى صعوبة متزايدة في المشي والحديث ، ويتأثرون بالعديد من الإرتعاش الذي يصبح أكثر وضوحا بمرور الوقت. في الوقت الراهن ، لا يوجد علاج له. ومع ذلك ، يمكن للأدوية تقليل الآثار لمدة . يبدأ المرض عادة بين سن 45 و 70. وهو ثاني أكثر الأمراض العصبية شيوعا بعد مرض الزهايمر.

هذا المرض يصيب 6 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم. يعمل الباحثون جاهدين لإيجاد طريقة فعالة للكشف عن المرض في الأشخاص الذين يعانون من المرض. في الواقع ، تشخيص واحد من أصل أربعة هو اليوم خطأ. يمكن لهذا التطبيق المعجزة مساعدة الأطباء على تحديد الأعراض الأولى للمرض. الباحثون في معهد ETH Zurich Robotics and Intelligent Systems على ثقة كبيرة في عملهم. هذه الطريقة الجديدة ستكون فعالة بالفعل. نجحت أول تجربة خصت 1853 مستخدما.

كيف يمكن لهاتف ذكي تشخيص مرض باركنسون أو الشلل الإرتعاشي


المصدر

كيف يمكن لهاتف ذكي تشخيص مرض باركنسون أو الشلل الإرتعاشي
مطلوب برنامج لعدم نسخ الاسطوانة
مطلوب برنامج لعدم امكانية نسخ الاسطوانة.
سواء كان بها صور او فيديو او ملفات PDF او WORD
وجزاكم الله كل خير
:Rose::Rose::Rose::Rose::Rose::Rose::Ros e::Rose::Rose::Rose::Rose::Rose::Rose:
:like::like::like::like::like::like::lik e::like:
:thumbs-up::thumbs-up::thumbs-up::thumbs-up::thumbs-up::thumbs-up:
أثناء خروجك من البيت ستلقى صنفين من النساء . ‏
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

أثناء خروجك من البيت ستلقى صنفين من النساء .

‏الصنف الأول :
امرأة قد ابتليت بمرض امرأة العزيز .. قد تجملت و تعطرت و تبرجت ، ولسان حالها يقول : " هيت لك " .
‏‏الصنف الثاني :
امرأة قد تسترت و تحجبت ولكن ألجأتها الظروف للخروج لقضاء حوائجها ، ولسان حالها يقول : " حتى يصدر الرعاء و أبونا شيخ كبير "

‏فمع الصنف الاول [ تصرف كتصرف يوسف عليه السلام ، غض بصرك وقل " معاذ الله " ] .

‏ومع الصنف الثاني [ تصرف كتصرف موسى عليه السلام ، قدم المساعدة بأدب ، و امض في حاجتك " فسقى لهما ثم تولى الى الظل " ] .
‏‏- فإن" عفة يوسف " كانت سببا في أن أصبح عزيز مصر .
‏‏- و " شهامة موسى " كانت سببا في أن رزقه الله الزوجة الصالحة والمأوى .
‏‏اللهم ارزقنا العفاف والستر .
ملابس المرأة تحكي تربية أبيها ، وغيرة أخيها ، ورجولة زوجها، وحرص ومتابعة والدتها وقبل هذا كله استشعارها بمراقبة الله لها ؛
لذلك قالوا لمريم
يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوءٍ وَمَا كَانَت أُمُّكِ بَغِيًّا.
ذكروها باخيها وابيها وأمها.
ففي صلاح هؤلاء صلاحها.
تقول إحدى الفتيات :
عندما أرىٰ فتآة تبرجت وبآلغت في العُري أنظُر لوالديها وأتذكر قوله تعالى
[وقِفوهم إنهم مسؤولون]
فأزيدُ حياء وحشمه منَ أجل ألا تُسأل أمي!!
معظم ماحرم الله في الدنيا أباحه في الجنة كالخمر .. إلا (( العري )) فإن الله حرمه في الدارين بل إن من النعيم زيادة التستر
(إن لك ألا تجوع فيها وﻻ تعرى )
windows 10 classic
بسم الله الرحمن الرحيم
اعزائي الافاضل بوابة داماس بوابة العلم والنور فضلا لا امرا طلب يسير من معاليكم windows 10 classic بحيث ان المعالج عندي i5 لكن العمل عليه كثير واود منكم نسخة windows 10 classic بتكون خفيف وبأداء افضل حتى ولو كانت انجليش عايدي ودمتم
التجارة مع الله
التجارة مع الله
التجارة مع الله

إنها لنعمة عظيمة أن كنا من أهل هذه الأمة، التي هي خير الأمم، ووالله إن الحسرة كل الحسرة، أن تُصطفى لتكون من هذه الأمة ثم تكون من الخاسرين، وكيف تخسر وأن تتعامل مع رب كريم رحيم كما قال سبحانه: (وَكَيْفَ تَكْفُرُونَ وَأَنْتُمْ تُتْلَى عَلَيْكُمْ آَيَاتُ اللَّهِ وَفِيكُمْ رَسُولُهُ وَمَنْ يَعْتَصِمْ بِاللَّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ) [آل عمران: 101].

التجارة مع الله

إن من صور التجارة مع الله، المعاملة مع الناس، فلا تعاملهم لدنيا ولا لشهوة، بل تعاملهم لله وفي الله، فتعاملك معهم حسب الشرع يجعلك تدخل في التجارة مع الله، ثم لا تسل عن الأرباح، ستجد أولاً الراحة النفسية فلا حزن على ما فات، ولا فرح بموجود، فالكل من الله وعلى مراد الله، ستجد أن تعفو عمن ظلمك؛ لأنك ترجو ما عند الله، وتصل من قطعك، لأنك ترجو ما عند الله، وتعطي من حرمك لأنك ترجو ما عند الله، فهذه معاملة وتجارة مع الله، وسعادة في الدنيا والآخرة، وهكذا كل من تعامل مع الله، فلا خسران عليه بل هو في ربح دائم، وعمل صالح، وتوفيق متواصل، فهو في كنَف الله ورعايته .

التجارة مع الله

ومن صور التجارة مع الله، أنك تقلب حياتك كلها لعبادة وطاعة، فكل حركة وسكنة في حياتك تجعلها لله، فإذا أكلت نويت التقوي على الطاعة فتؤجر على ذلك، وإذا نمت نويت التقوي على الطاعة، فتؤجر على ذلك، وإذا روّحت عن نفسك نويت التقوي على الطاعة، فتؤجر على ذلك، فكل حركة في حياتك هي لله حتى شهوة الإنسان إذا نوى أنها لله انقلبت عبادة، اسمعوا لهذا الحديث وهو ما أخرجه مسلم في صحيحه من حديث أَبِي ذَر أَنّ نَاساً مِنْ أَصْحَابِ النّبِيّ -صلى الله عليه وسلم- قَالُوا لِلنّبِيّ -صلى الله عليه وسلم-: يَا رَسُولَ اللّهِ! ذَهَبَ أَهْلُ الدّثُورِ بِالأُجُورِ. يُصَلّونَ كَمَا نُصَلّي. وَيَصُومُونَ كَمَا نَصُومُ. وَيَتَصَدّقُونَ بِفُضُولِ أَمْوَالِهِمْ.
قَالَ: "أَوَلَيْسَ قَدْ جَعَلَ اللّهِ لَكُمْ مَا تَصّدّقُونَ؟ إِنّ بِكُلّ تَسْبِيحَةٍ صَدَقَةً. وَكُلّ تَكْبِيرَةٍ صَدَقَةٌ. وَكُلّ تَحْمِيدَةٍ صَدَقَةٌ. وَكُلّ تَهْلِيلَةٍ صَدَقَةٌ. وَأَمْرٌ بِالْمَعْرُوفِ صَدَقَةٌ. وَنَهْيٌ عَنْ مُنْكَرٍ صَدَقَةٌ. وَفِي بُضْعِ أَحَدِكُمْ صَدَقَةٌ" .
قَالُوا: يَا رَسُولَ اللّهِ، أَيَأْتِي أَحَدُنَا شَهْوَتَهُ وَيَكُونُ لَهُ فِيهَا أَجْرٌ؟
قَالَ: "أَرَأَيْتُمْ لَوْ وَضَعَهَا فِي حَرَامٍ أَكَانَ عَلَيْهِ فِيهَا وِزْرٌ؟ فَكَذَلِكَ إِذَا وَضَعَهَا فِي الْحَلاَلِ كَانَ لَهُ أَجْرٌ".

التجارة مع الله

فيتبين لنا من هذه الحديث أن كل عمل يعلو ويزيد أجره مع النية الصالحة .

التجارة مع الله

ومن أمثلة ذلك أطعامك لأهلك، مع أنه أمر واجب عليك، ولكنه ينقلب إلى عبادة وطاعة مع النية الصالحة.

التجارة مع الله

فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ مَرْفُوعًا: "دِينَارٌ أَنْفَقْته فِي سَبِيلِ اللَّهِ, وَدِينَارٌ أَنْفَقْته فِي رَقَبَةٍ, وَدِينَارٌ تَصَدَّقْت بِهِ عَلَى مِسْكِينٍ, وَدِينَارٌ أَنْفَقْته عَلَى أَهْلِك, أَعْظَمُهَا أَجْرًا الَّذِي أَنْفَقْته عَلَى أَهْلِك" (رَوَاهُ مُسْلِمٌ ).

التجارة مع الله

وعَنْ ثَوْبَانَ مَوْلَى رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- مَرْفُوعًا "أَفْضَلُ دِينَارٍ يُنْفِقُهُ الرَّجُلُ دِينَارٌ يُنْفِقُهُ عَلَى عِيَالِهِ, وَدِينَارٌ يُنْفِقُهُ عَلَى دَابَّتِهِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ, وَدِينَارٌ يُنْفِقُهُ عَلَى أَصْحَابِهِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ". قَالَ أَبُو قِلَابَةَ: بَدَأَ بِالْعِيَالِ. ثُمَّ قَالَ أَبُو قِلَابَةَ: وَأَيُّ رَجُلٍ أَعْظَمُ أَجْرًا مِنْ رَجُلٍ يُنْفِقُ عَلَى عِيَالٍ صِغَارٍ يُعِفُّهُمُ اللَّهُ أَوْ يَنْفَعُهُمْ اللَّهُ بِهِ وَيُغْنِيهِمْ (رواه مُسْلِم ).

التجارة مع الله

وعَنْ سَعْدِ بْنِ أَبِي وَقَّاصٍ -رضي الله عنه- أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ لَهُ: "وَإِنَّك لَنْ تُنْفِقَ نَفَقَةً تَبْتَغِي بِهَا وَجْهَ اللَّهِ إلَّا أُجِرْت عَلَيْهَا حَتَّى مَا تَجْعَلُ فِي فِي امْرَأَتِك" أَيْ فِي فَمِهَا . (البخاري: ، ومسلم ).

التجارة مع الله

وعَنْ أَبِي مَسْعُودٍ الْبَدْرِيِّ -رضي الله عنه- عَن النَّبِيِّ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ: "إذَا أَنْفَقَ الرَّجُلُ عَلَى أَهْلِهِ نَفَقَةً وَهُوَ يَحْتَسِبُهَا كَانَتْ لَهُ صَدَقَةً". (أخرجه البخاري ، ومسلم).

التجارة مع الله

الحياة الحقيقية التي يعيش فيها المسلم حياة طيبة يتاجر فيها مع الله، ولا يكون كالأنعام يأكل ويشرب وينكح بلا هدف ولا نية، فالواجب على كل مكلف أن يجعل له في كل عمل نية صالحة، وأن يجلس مع نفسه جلسة محاسبة، ويصلح نيات أعماله، ويجردها لله، ليكون من المتاجرين مع الله.

التجارة مع الله

اللهم هيئ لنا أسباب السعادة في الدنيا والآخرة يا الله .........
الحمد لله رب العالمين
Revit 2018 - Explorer une maquette numérique اعادة الرفع
Revit 2018 Explorer une maquette numérique اعادة الرفع


:new1::تنبيه للحفاظ على الروابط لمدة اطول استعمل احدى هذه المواقع
mega.nz pcloud.com googledrive.com onedrive.com dropbox.com mediafire.com baidu.com
طريقة التسجيل ادخل على اليوتوب ثم شارك بها هنا :kiss: هكذا نضمن بقاء روابط للمدة اطول .

انا اضع الدروس :Rose: و الباقي عليكم:thumbs-up: ....يد واحد لا تستطيع التصفيق للاسف:Hat:


Le BIM s’impose au niveau des marchés de la construction, et des outils comme REVIT deviennent un passage obligé pour les bureaux d'études et les architectes. Face aux multiples possibilités offertes par le BIM et donc par REVIT, les profils métier amenés أ¤ consulter un projet BIM vont en augmentant. L'aspect du BIM offert par REVIT va obliger un grand nombre de personnes, pas forcément architectes, أ¤ devoir أ¤ un moment ou أ¤ un autre exploiter un modèle REVIT. Vous commencez la formation par I'analyse et la compréhension de I'interface en examinant toutes les fenêtres et options principales disponibles; Puis vous continuez par les éléments de référence et les vues, par la création des coupes, des élévations, et des perspectives. Vous analysez également l'ensemble des paramètres visuels des vues, et vous voyez comment créer des vues spécifiques sur lesquelles appliquer des filtres et des gabarits. Viendra ensuite la création d'objets tels que les pièces et les surfaces, et vous continuez avec les nomenclatures, commande clé pour l'exploitation des quantités du modèle. Enfin vous voyez comment créer des mises en pages et comment imprimer celles-ci.A la fin de cette formation vous serez tout a fait à l’aise dans I'ouverture d'un modèle REVIT et dans l'exploitation de celui-ci pour la production de vues et de relevés de quantités.Votre formateur Didier Hoffman, certifié Autodesk^5 et Facilitateur BIM, vous accompagne pour cette formation.


تحميل


55.zip (2.43 GB)


https://mirrorace.com/m/4QBae

استخراج كعب عمل بالثانويه العامه
انا حاليا اتعينت في شركه كمبيوتر بوظيفه مبرمج و طالبين كعب العمل و لما سالت عالنت عرفت ان كعب العمل بيطلع الوظيفه حسب المؤهل و انا معايا ثانويه عامه بس لكن شاطر جدا في البرمجه عشان كده الشركه عينتني ،، هل ممكن اطلع كعب عمل بوظيفه مبرمج بالثانويه و ولو ماينفعش ايه الحل
Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة
اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا انك انت العليم الحكيم
تحية طيبة وبعد

اقدم لكم اخوتي هذا العمل الكبير والذي احتسب اجره علي الله
هو برنامج يضم كل ما يحتاجه احدهم لاستعمال USB (الفلاشة)

باختصار شديد عمل البرنامج يتكون من 5 ادوات :
1- الفورمات
2- تنظيف واعادة بناء اقسام الفلاشة الاساسية (التي تحدث نتيجة لاستعمال خاطئ او فيروسات استوطنة الفلاشة)
3- حرق نسخة وندوز علي الفلاشة لتصبح (Bootable) لتثبيتها من الدوس علي اي قرص صلب (كذلك تشمل حرق الوندوز علي السيدي)
4- التحكم بالفلاشة بحيث ممكن تجعلها للقراءة فقط حتي لا تدخلها فيروسات
5- عمل نسخة احتياطية من الفلاشة واستعادتها باي وقت تريده


لذا وعلي بركة الله نبدء بشرح طريقة العمل :
1- الفورمات

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة



2- تنظيف واعادة بناء اقسام الفلاشة الاساسية (التي تحدث نتيجة لاستعمال خاطئ او فيروسات استوطنة الفلاشة)

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة



3- حرق نسخة وندوز علي الفلاشة لتصبح (Bootable) لتثبيتها من الدوس علي اي قرص صلب (كذلك تشمل حرق الوندوز علي السيدي)

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

لتجربتها من الدوس ... هذه صورة اقلاعها :
Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة




4- التحكم بالفلاشة بحيث ممكن تجعلها للقراءة فقط حتي لا تدخلها فيروسات

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

بعد فصل الفلاشة واعادة تركيبها :
Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة




5- عمل نسخة احتياطية من الفلاشة واستعادتها باي وقت تريده

Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Backup
Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Restore
Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة



منتظر منكم تجربته بكل اقسامه ووضع تعليقاتكم بالايجاب او السلب مع التفصيل
حتي استطيع حصر اي مشاكل استعمال بتحديثاته المستقبلية

لتحميل البرنامج علي الميديا فير :
Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

Usb Enterprise




هذا كل شيء وعلي المحبة نلتقي بأعمال أخرى بحول الله
Usb Enterprise كل ما تحتاجه من الفلاشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق