الاثنين، 8 أكتوبر 2018

Photoshop CC-La retouche de photo de voiture v2B

منتديات داماس - هل يمكن طلب كورس أكسس 2019؟
Photoshop CC-La retouche de photo de voiture v2B
Photoshop CC-La retouche de photo de voiture v2B


Apprenez à retoucher des voitures avec Photoshop CC, pour les embellir et les rendre plus flatteuses. Votre formateur Daniel Barrois vous donne toutes les clés du succès : une palette de nuancier personnalisée, la gestion des outils prédéfinis, la maîtrise de la plume et des dégradés, etc. Ainsi, lustrez, effacez des salissures et d'autres scories, rectifiez les reflets gênants et donnez toute l'attention que la voiture mérite


رابط في المرفقات



الملفات المرفقة
نوع الملف: txt Link Download.txt‏ (93 بايت)
الكورس المحذوف The Complete Shopify Dropship masterclass - Arabic(حصري)
الكورس المحذوف The Complete Shopify Dropship masterclass Arabic(حصري)

الكورس المحذوف من المصدر

https://www.udemy.com/draft/1783756/
The Complete Shopify Dropship masterclass - Arabic
الكورس المحذوف The Complete Shopify Dropship masterclass Arabic(حصري)
الكورس المحذوف The Complete Shopify Dropship masterclass Arabic(حصري)

The Complete Shopify Dropship masterclass (Arabic)
ابدأ مشروعك الخاص من أي مكان في العالم، الدورة الكاملة لكل من يريد النجاح من البداية الى الاحتراف
Created by Alaa Al Hasan
Business / Entrepreneurship
الكورس المحذوف The Complete Shopify Dropship masterclass Arabic(حصري)
اذا طلب باسورد فهو
almutmiz.net
كل ملف 900ميقا عدا الاخير

https://k511.me/7gf/The_Complete_Sho...bic).part1.rar

https://k511.me/7gg/The_Complete_Sho...bic).part2.rar

https://k511.me/7gh/The_Complete_Sho...bic).part3.rar

https://k511.me/7gi/The_Complete_Sho...bic).part4.rar

الكورس المحذوف The Complete Shopify Dropship masterclass Arabic(حصري)
البحث عن تعريف لـ Konica Minolta7216
السلام عليكم اخواني عندي في المكتب آلة تصوير نوع Konica Minolta وبها رقم بالخط العريض 7216 وهي بها مدخل USB كالموجود بالطابعة واعتقد أنها تستخدم كطابعة ولكنني لم اجد لها تعريف البته فمن لديه تعريف لها فلا يبخل به علينا
استخدم وندوز 8.1-64بت
احد الفنيين قال له بانها يمكن ان تكون Konica Minolta162 ولكني لم استطيع ايجاد حتى تعريف 162 فمن عنده هذا التعريف فلا يبخل به علينا
وجزاكم الله خيرا
WinCHM Pro v5.27 لصناعة الكتب الإلكترونية وملفات المساعدة نسخة كاملة بتنصيب صامت
WinCHM Pro v5.27 لصناعة الكتب الإلكترونية وملفات المساعدة نسخة كاملة بتنصيب صامت





Softany WinCHM Pro v5.27 لصناعة الكتب الإلكترونية وملفات المساعدة نسخة كاملة بتنصيب صامت



وظيفة البرنامج:

يعتبر من أفضل البرامج في صناعة وبرمجة الكتب الإلكترونية وملفات المساعدة chm التي نشاهدها مع الكثير من البرامج
يساعدك على إنشاء كتب الإلكترونية بامتداد CHM , HTML , DOC , PDF بحيث يمكنك تصميم كتب المساعدة لترفقها في مشاريعك مثل إنشاء كتب المساعدة لموقعك بصيغة HTML ، والبرنامج يتميز بالسهولة الكبيرة في الاستخدام كما يوفر لك العديد من القوالب الجاهزة لإنشاء كتب المساعدة و أيضا البرنامج يوفر لك محرراً احترافياً لتحرير النصوص ، وهو يدعم لغة الـ HTML بقوة.


الملامح الرئيسية:

دعم قالب - جعل أسلوب موحد ملف تعليمات HTML بسهولة جدا.
كامل وظيفة مساعدة على شبكة الإنترنت الخلق. (المحتويات، الفهرس، البحث والمرجعية)
كامل وظيفة محرر WYSIWYG HTML متكامل. لا معالج النصوص الخارجية اللازمة.
تعديل ملف CHM .
تحويل مجموعة من ملف HTML إلى ملف المساعدة chm .


WinCHM Pro v5.27 لصناعة الكتب الإلكترونية وملفات المساعدة نسخة كاملة بتنصيب صامت


WinCHM Pro v5.27 لصناعة الكتب الإلكترونية وملفات المساعدة نسخة كاملة بتنصيب صامت









رابط التحميل
مشكل التحديثات الأخيرة لوينداوز10 تحذف بعض البرامج والأيقونات من سطح المكتب !!!
السلام عليكم



أطلقت مايكروسوفت تحديث نظام ويندوز 10 لشهر تشرين الأول/أكتوبر في بداية الأسبوع الحالي لكن بعض المستخدمين أوضحوا مواجهتهم لبعض المشاكل.


فقد أوضحت بعض المواضيع على منتديات Reddit وموقع الدعم الخاص بمايكروسوفت إلى جانب عدد من المنتديات الأخرى أن بعض مستخدمي ويندوز 10 الذين قاموا بتثبيت تحديث تشرين الأول/أكتوبر تم حذف بعض مستنداتهم أو صورهم في بعض الأحيان، ورغم أن البعض قد تمكن من اكتشاف حل مؤقت إلا أنه من غير الواضح ما سبب هذه المشكلة.


ولم تقم مايكروسوفت حتى الآن بإطلاق هذا التحديث بشكل تلقائي عبر Windows Update مما يعني أن الأشخاص الذين يدخلون إلى Windows Update ويتحققون من التحديثات هم الذين سيثبتون هذا التحديث الجديد.


من الناحية الأخرى فإن عدد المستخدمين الذين بلغوا عن هذه المشكلة ليس بالقليل، وتقوم مايكروسوفت بالتحقيق في هذه المشكلة وفي التقارير لكن نظراً للمشاكل الأولية فمن الأفضل في الوقت الحالي ألا تقوم بتثبيت تحديث تشرين الأول/أكتوبر.


وإذا كنت تريد المخاطرة فتأكد من أنك قمت بإنشاء نسخة احتياطية من المستندات والبيانات على سبيل الاحتياط في حال تم فقدانها.


من الجدير بالذكر أن مايكروسوفت أضافت هذا التحديث الجديد الذي يقدم عدداً من المزايا الجديدة التي ستحسن من أداء المستخدمين وتجربتهم على نظامهم المفضل، كما قدمت من خلاله حلاً لعدد من المشاكل السابقة التي كانوا يعانون منها، ولذا من المتوقع أن يستمتع المستخدمون بهذا التحديث في حال تمكنت الشركة من حل المشكلة الجديدة.


وهذا ما حدث لي بالضبط فقط اختفت بعض البرامج وخاصة الأيقونات من على سطح المكتب

للأمانة المقال منقول لتوضيح المشكل
خطوات يجب عليك اتباعها حال تعطل مثبت السرعة على الطرقات.. تعرف عليها


خطوات يجب عليك اتباعها حال تعطل مثبت السرعة على الطرقات.. تعرف عليها

خطوات يجب عليك اتباعها حال تعطل مثبت السرعة على الطرقات.. تعرف عليها

خطوات يجب عليك اتباعها حال تعطل مثبت السرعة على الطرقات.. تعرف عليها

في بعض الأحيان قد يتعطل مثبت السرعة في السيارات على الطرقات السريعة، الأمر الذي يفقد سائقها السيطرة عليها، على نحو يشكل خطرًا على حياته وحياة الآخرين.

وفي هذا الإطار تنصح العديد من المواقع المتخصصة في عالم السيارات باتباع مجموعة من الإجراءات للتعامل مع تعطل المثبت، إذ يتوجب على السائق أن يلتزم بالهدوء مع ربط حزام الأمان.

ووفقًا لما ذكرته سكاي نيوز فإنه من المهم أيضًا استخدام الأضواء التحذيرية في هذه الحالة، والاتصال برقم الطوارئ الخاص بالشرطة كما أنه على السائق أن يجرّب وضع ناقل السرعة في الوضع N، ومن ثم محاولة إطفاء المحرك بالمفتاح بالنسبة للسيارات القديمة، أو الضغط المستمر على زر التشغيل في السيارات الحديثة.

وتؤكد تلك المواقع أنه في حال فشلت الخطوات السابقة، فمن الضروري الضغط على المكابح بقوة حتى تتوقف المركبة وإذا لم يفلح الضغط على المكابح، سيتوجب على قائد المركبة وقتها رفع فرامل اليد بشكل تدريجي، مع الإمساك بقوة بمقود السيارة.

أما في حال إخفاق كل الحلول السابقة، على السائق وقتها تغيير ناقل السرعة من وضعية N إلى القيادة D، باستمرار لحين تجاوب المركبة، وأخيرًا، وبعد توقف المركبة، ينصح بالوقوف في منطقة الطوارئ المخصصة على الطريق، واستعمال الإشارات التحذيرية، وطلب المساعدة.


المصدر


كلام عام البرنامج والمستهلك
بسم الله الرحمن الرحيم

ما دعاني لهذا الموضوع هو كثرة البرامج والمبرمجين وأختلاف هذا عن ذاك ... مثلا تأتي إلى صاحب الفيديو كأن يكون المفترض أن يقوم بعمل إنساني قبل جمع ( اللايكات ) أي الإعجابات !!! وبالتالي يحصل على مغنم من الشركة بمقدار ما حصد وهناك من يروج له كأي بقال يروج لبضاعته ... والمشكلة نقع نحن بين مصدق ومكذب مثلا يعطيك رابط تحت والرابط كما لو أنك تصبح أفعوانا فتدخل من دهليز ٍ إلى دهليز !! وبشق الأنفس تصل الرابط بعد أن يسألونك وكأنه ( يوم حساب ) هل أنت آدمي أم ريبوت ويجب عليك الإثبات لتجد أخيرا الصفحة فارغة ببساطة الملف ( deleted by its owner ) محذوف أو تتعرض لهجمات شديدة من فايروسات المتصفحات التي هي أشنع الفايروسات ... ... ولولا برنامجك المضاد للدروع لتشققت ملابسك ولما خرجت ناجيا .. أنا أتصور الموقف حتى مع الأشياء (اللاحسية ) inanimate , وربما نحن من يصبح اللاحسيون أي المجردين من الإحساس وهذه لا تخلو .... جتى في البرامج ضحك على الذقون ... متى نتعلم المصداقية ... وربما أثبت هذا بواقعية إذ ألفت الواقعية مذ صبابي فنمت معي على الفطرة فدخلت الأبتدائية والمتوسطة والإعدادية والكلية وبعدها ... تعلمنا ... الحادثة بإختصار :
قبل سنين لم تكن برمجبات أو لم نشهد نت في العراق إلا بعد 2003 للأسف , تعلمت عليها وكانت الحواسيب الصندوقية فقط أولا وكانت غالية الثمن يصل سعرها إلى 500 دولار أو أكثر الآن بعشرة - مائة ألف دينار عراقي ولا أحد يقربها ... المهم كنت أفحص الحاسوب عن الفايروسات الخبيثة والتي منها ( فايروس أبو القدم ) والأوثرون ... فكنت ببرنامج الصور ( AC DC ) اتحرى عنها وأكشفها وباليد أحذفها أو أحذف الملف المصاب أحيانا وتذهب خلاص ... ذات مرة نصبت برنامج ( أفيرا ) وبعد المسح رجعت لأكشف ببرنامج الصور لاحظت الفايروس يقف بجانب أيقونة مضاد الفايروسات الأفيرا لأنه ضعيف وكما نقولها حتى في عاميتنا العراقية ( السيد الما يشور يسمونه سيد خركة ) يعني خرقة لا تفيد ... وهكذا الحال حتى مع غير الأدميين السلوك ذاته ... وهكذا مفهوم القوة سائد في الحياة ... ربما لي وجهة أخرى بكثرة تحوطي من الفايروسات لأن تخصص طبي أولا من بعدها لغات وكذا العطلُ في البشر واللغة فلو زاح الفعل فسدت اللغة ولو هاجم فايروس عضو إنسان أهلكه وكذلك فايروسات النت تغزو الحواسيب ... يريدون أن يملأوننا بالفايروسات ... أقسم يمين الله 90 بالمائة أو أكثر من صفحات البرامج والتحميل لا تخلو من الفايروسات ..... كموقع ( أكوام دوت نيت ) الذي يعد مرجعا للبرامج لكنه مصدر عدوى للفايروس ونقله لأجهزتنا ... وكلاهما خطر فايروس العدوى للبشر وللحواسيب ... لا فرق !!!

------

نقطة أخرى كم من الزمن مضى على هذا التقدم الشاسع في عالم اللألكترونيات ونجد تعريفات الحاسوب ملفها 14 كيكا أو 16 أو 10 أو 6 . ويومين أو خمسة وبالكاد تهلك وتهلك حاسوبك كي تكمل ذلك الملف وبالتالي يخرج طعينا بالفايروسات ...

ولا أدري ربما من نسميها ( مضادات الفايروسات ) هي الأخرى من يضحك علينا .... يجربون برؤوسنا نحن المشرقيون ... يجربون السلاح ويجربون الإعلام فهل بقيت على البرامج !!!!
طلب تفعيل برنامج iSpring pro converter 8
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
________________________________

ارجو من الاعضاء الكرام ان يلبوا طلبي في تفعيل برنامج iSpring pro converter 8
والغرض من ذلك هو تحويل عروض البوربوينت الى EXE
لأن ispring suite 9 لا تقوم بذلك
لذلك ارجو من الاعضاء الكرام تفعيله.
________________________________

صورة التحليل
طلب تفعيل برنامج iSpring pro converter

________________________________

الموقع الرسمي

www.ispringsolutions.com
________________________________

رابط التحميل

https://cdn4.ispringsolutions.com/do..._pro_8_7_0.exe

________________________________

وشكرا مسبقا
:Rose::Rose::Rose::Rose::Rose::Rose:
استفسار عن فيروس الفدية وامتداد ISO
لي استفسار يا اخوان اذا سمحتم لدي مجموعة ملفات ورد و pdf وصور حجمها 80 جيجا سؤالي هل لو حولتها جميعها الي cd واحد بامتداد ISO في تلك الحالة لن يستطيع فيرس الفدية تغير امتداد تلك الملفات او امتداد ذلك cd ام سيغيرها وتحدث لها اختراق ارجوا الرد ضروري لان تلك الملفات عند علي الابتوب وهو محمل عليه وندوز 7
ولكم وافر الشكر :Rose::Rose::Rose:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق