الاثنين، 22 أكتوبر 2018

Lynda - Word 2019 Essential Training

منتديات داماس - ممكن رابط تحميل برنامج فوتوشوب 2019 من الموقع الرسمى
Lynda - Word 2019 Essential Training
Lynda Word 2019 Essential Training
Lynda - Word 2019 Essential Training

Description
Learn how to create, edit, format, and share documents with ease using Microsoft Word 2019. Follow along with David Rivers as he shows all the essential features of this powerful tool. This course covers a variety of topics, including leveraging templates and building blocks to create a stylish document with instant purpose; creating numbered and bulleted lists; working with columns and tables; adding images and shapes to your documents; collaborating on documents with your team; and sharing documents via OneDrive, email, and through other means. Plus, learn how to use the proofing tools in Word to check spelling and grammar, get word counts, and more

Topics include
Opening, closing, and reading documents
Finding and replacing text
Changing font formatting and text case
Formatting text with styles
Working with paragraph text
Creating bulleted and numbered lists
Illustrating your documents with shapes and images
Setting proofing and autocorrect options
Sharing and collaborating with others

Details
Video: MP4 | h264, 1280x720
Audio: AAC, 48 KHz, 2 Ch
Language: English
(Subtitles: English (.vtt
Level: Beginner
Created By: David Rivers
Creation Date: 24-9-2018
Duration: 2h 31m
Size: 523 MB
Course Page
كود:
www.lynda.com/Word-tutorials/Word-2019-Essential-Training/743150-2.html
Download One Link

https://openload.co/f/5RtaCmGC92M/Ly...raining-ZH.rar

https://archive.org/details/SomeTips_ToPerfectWord
كود:
https://cdn7.git.ir/1397/06-15/Lynda%20Word%202019%20Essential%20Training_git.ir.rar
http://dl5.downloadsoftware.ir/Movie/tutorial/1397/07/Word.2019.Essential.Training.rar
Password
www.downloadsoftware.ir

http://dl.yasdl.com/Arash/2018/eLearning/Word.2019.Essential.Training_YasDL.com.rar?
Password
www.yasdl.com
AE Scripts AE 2018...Marker Remap 1.2
مشكلة كبير العائلة مع التجنيد
السلام عليكم



مساء الخيرات انا مشكلتي مع التجنيد كانت بداية ان الوالد كبير ف السن ( السن الحالي للوالد 70 سنه ) لان مواليده 1/2/1948
ولدي 4 اخوة غيرى كلهم شباب واكبرهما الان متزوج قبلي وسنه الان هو 21 سنه وانا من مواليد 15/12/1993


بداية انا روحت التجنيد فى العامرية بالاسكندرية وانا عايش ف القاهرة الان . روحت ف تاريخ 31/10/2016
وقدمت ورق علي اني كبير عايلة وان الوالد معدي سن ال 60 اللى هو غير مسموح بيه ادخل التجنيد .
روحت قدمت ورق كبير عايلة ادوني وصل وبعد 10 ايام روحت تاني ادوني تأجيل لمدة سنة كما ف الصورة
ومكتوب ف القرار من تحت ف الصورة اني واخد اعفاء مؤقت لحين اخويا ما يكمل السن 21 سنه بس هو الان متزوج فى 2/9/2018


التأجيل خدته فى 31/10/2016 لمدة سنة فقط . ينتهي فى 2/11/2017 ولحد النهاردة انا مروحتش ونسيت الجيش خالص طيب انا دلوقتي موقفي اي . ف حين ان اخواتي اللى بعدي بيدرسوا وانا مخلص دراسة . هل انا كدا لو روحت قدمت ورق كبير عايلة تاني هيقبلوه ولا هيرفضوه ويدخلوني ف ساعتها ويرحلوني ع التجنيد ف حين اني مرتبط الان وفرحي ف شهر 2 بس كنت عايز اخلص ورق جيشي عشان اقدر اسافر اشتغل برا .؟


هل حد من الاخوة الزملاء الافاضل يقدر يساعدني ...!



مشكلة كبير العائلة مع التجنيد
طلب كورس من موقع Udemy
السلام عليكم
ممكن ياخوان هدا الكورس المتميز في الانيميشن

Create Animated Series for YouTube in CrazyTalk Animator 3

وهدا رابط الكورس

https://www.udemy.com/create-animate...lk-animator-3/

شكرا

.
Créer des génériques percutants avec Premiere Pro CC
[ حصريا ]- تفعيل كل باكات فيلمورا وقع... ومحدش سمى عليه 8.7.5 crack all pack+ filmora
بعد الإصدار 8.7.0 بدأت تضهر لكم رسالة أن الباكات غير مفعلة وعليكم شراؤها...

الآن وبعد هذا الموضوع إليكم الطريقة الحصرية والمجربة لتفعيل كل باكات فيلمورا
هذا التفعيل حصري لصاحبه محمد معيدني ولمنتدى داماس
صورة من حاسوبي توضح التفعيل الكامل لكل باكات فيلمورا
حصريا ]- تفعيل كل باكات فيلمورا وقع... ومحدش سمى عليه 8.7.5 crack all pack+ filmora

رابط تحميل برنامج فيلمورا مع الكراك
https://cloud.mail.ru/public/GhAj/i5Hpt1z61
ملف تفعيل كل باكات فيلمورا
https://www.mediafire.com/file/x4lxg...lmora.exe/file

شرح تفعيل كل باكات فيلمورا

حصريا ]- تفعيل كل باكات فيلمورا وقع... ومحدش سمى عليه 8.7.5 crack all pack+ filmora
مــن فوائــــد الليمــون

يعدّ الليمون من الثمار التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية المهمة، حيث ينتمي إلى فصيلة الفواكه الحمضيّة ويميل لونه إلى الأصفر والأخضر ويُستخدم عصيره للعلاج والطعام كما يستخرج من لبّه وقشوره زيت الليمون.
يعتبر الليمون من المصادر الغذائيّة الغنيّة بفيتامين c حيث يُعالج العديد من الأمراض :كالسعال والإمساك وعسر الهضم وأمراض الجهاز التنفّسي والتهاب الأمعاء كما يعزّز مناعة الجسم، لاحتوائه على موادّ مضادّة للبكتيريا، ويتمّ من خلاله القضاء على الفيروسات المهاجمة للجسم.
يدخل الليمون في الكثير من الأطباق اليوميّة كالسلطات والمخللاّت والشوربات والعصائر وأيضاً الحلويّات .
هل الليمون يرفع ضغط الدم ؟
يعمل تناول الليمون على سلامة الشرايين ويقي من ارتفاع ضغط الدم، لاحتوائه على حمض الأسكوربيك بنسبةٍ عاليةٍ جدّاً، وأكسيد النتريك وفيتامين ج وحوامض عضويّة تحرق الأملاح، ويحتوي على عنصر البوتاسيوم الّذي يحافظ على ضغط الدم بشكلٍ طبيعيّ ومتوازن في الجسم سواءً في العصير، أو القشور، أو اللب. كما يقاوم نزيف الأوعية الدمويّة وضعف الشعيرات الدمويّة،
بناءً على فوائده المتعددّة. يعتبر الليمون بجميع أجزائه من أفضل الأغذية الواقية لمرض ضغط الدم المرتفع، وتصلّب الشرايين، لذلك يُفضّل عند استخدام الليمون الجمع بين عصيره وقشره ولبّه، عن طريق إضافة قشر الليمون بعد تقطيعه إلى أجزاءٍ صغيرة إلى الحساء أو السلطة الخضراء.
فوائد الليمون لجسم الإنسان : يقي من نزلات البرد والإنفلونزا، لاحتوائه على فيتامين c خافضٌ جيّدٌ للحرارة، ولا يسبّب العطش. يعالج أمراض الكلى بشكلٍ عام، حيث يعمل على تفتيت الحصى والرمل ويعالج التهابات المجرى البوليّ.
ويقي من الزلال. يقي من ضربات الشمس، ويعالج مرض اليرقان. يعالج حساسيّة الأمراض الجلديّة. يدخل في علاج الموادّ المخدّرة. *يساهم في استرخاء الأعصاب، ومعالجة الأمراض العصبيّة والروماتيزم. يقي من مرض الملاريا. ويقوّي الجهاز المناعيّ للجسم ويعالج أمراض الأمعاء والمعدة كالإسهال والالتهابات.
تستخدم قشور الليمون في العطارة، ويعد طارداً جيّداً للحشرات مثل البعوض والناموس. تُخفّض بذور الليمون نسبة السكّر في الدم، وتُعدل المزاج، وتقي من الحساسيّة.
يحتوي الليمون على حامض الفوليك الّذي يقي الجنين من التشوّهات الخلقيّة، كما يحتوي على البروتين المهمّ في بناء العظام لذلك يعتبر الليمون من الأغذية المهمّة كما انه يُعالج نزيف اللثّة ويساهم في التخلّص من آلام الأسنان ..

مـــــاذا نحتــــــاج فى حياتــــنا ؟


بعض البُسطاء تُدهشك استقامتُهم وبعض العلماء يُدهشك إعوجاجُهم فلا تكونوا دوماً أسرى للعناوين وعُبّاداً للألقاب أحياناً لا تحتاج الشخص الذي يعطيك المظلة .. وإنما تحتاج الشخص الذي يبتل معك ... فمساحة الشعور تفوق مساحة العطاء فالحب يأتي مرة واحدة في العمر والإعجاب مرات فلا تخلط بينهما فتندم و الحب هو كل شي , يمكنه ان يمنح كل شيء ويمكنه ان يحطم كل شيء قليل من الإدراك السليم، وقليل من التسامح، وقليل من المرح، وسوف تندهش عندما ترى كيف استطعت أن تريح نفسك على ظهر هذا الكوكب قلوب تحمل الحب والوفاء وقلوب تموت لأنها جوفاء قلوب كثيرة نجدها فى وسط محيط من الدم تبحربعضها تموت لأنها جوفاء فارغة وبعضها تصل الى بر الأمان لأنها قلوب مليئة بالحب والخوف والخشية من الله سألني قلبي هل للحب وجود أوأنه يذبل و يموت كالورود و إحترت في الردود و أجابني الحب قائلاً ماذا تريدني أن أكون قـلـت أريدك إحساس ينبض بالقلب بلا حدود أريدك شلال من المشاعر يتدفق من القلوب أريدك شمعة مضائة تنير كل الدروب أريدك أملاً مزروعاً في قلوب يائسة فقدت الحب والمحبوب أريدك دمعة تنزل من العين تمحو كل الذنوب أريدك وردة تنبض بالحياة لا يمكن لها أن تذبل أو تموت أريدك حباً لا نهاية له حب يتخطى كل الحدود إهداء الي اناس رسموا في قلوبنا وسام لايتغير بتغير الاحوال فهو ثابت ثبوت الجبال واناس تركوا في قلوبنا بصمة بكلمة جميلة اوعبارة شيقة اونصيحة قيمة أو ذكرى طيبة ومهما ابتعدوا وذهبوا فاننا نذكرهم كلما لاح طيفهم و اناس رسموا في قلوبنا ومضة جميلة ونسمة رقيقة وضحكة برئية لايشوبها غش ولاخداع كم هم رائعون أدام الله وجودهم بحياتنا وإذا سألوك يوما عن إنسان أحببته فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لهذا الإنسان الذي ارتبطت به إجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره وحكاياهو فالحــــــــــب الصادق ليس مشاعر وأحاسيس فقط بل أخلاق وقيم عظيمة لا تـحـزن لأن الحزن يزعجك من الماضي ، ويخوفك من المستقبل ويذهب عليك يومك لا تحـزن لان الحزن يقبض له القلب ويعبس له الوجه وتنطفي منه الروح ويتلاشى معه الأمل لا تحزن لان الحزن يسرُّالعدو ويغيظ الصديق ويُشمت بك الحاسد ويغيِّر عليك الحقائق لا تحـزن لأن الحزن مخاصمة للقضاء ، وخروج على الأنس ونقمة على النعمة لا تـحـزن لأن الحزن لا يردُّ مفقوداً ولا يبعث ميتاً ولا يردُّ قدراً ولا يجلب نفعاً قمة الصبر ان تسامح وفي قلبك جرح ينزف وقمة القوة ان تبتسم وفي عينيك الف دمعة من الطبيعي أن ترى السفينة في الماء لكن من الخطر أن ترى الماء في السفينه فكن أنت في قلب الدنيا و لا تجعل الدنيا في قلبك كلما اشتدت وتعسرت واستحالت استبشروابتسم لأن الله سيرزقك ما يبرد به قلبك ويجبره
ويعزك ويعلي من شأنك و يدبر أمرك وينسيك ألمك في صباحات الشتاء الباردة لا نحتاج لـِ أجهزة تدفئة بل قلوب طيبة دافئة تحتوي أوجاعنا وألامنا وتبعث السعادة في قلوبنا.......

ممكن رابط تحميل برنامج فوتوشوب 2019 من الموقع الرسمى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ممكن رابط تحميل برنامج فوتوشوب 2019 من الموقع الرسمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق